Friday 22 September 2017

المستهلكين في مراقبة


العملات الذهبية من بنك ICICI العملات الذهبية من بنك ICICI: شركة لقد تم شراء 24 قيراط الذهب العملات من بنك ICICI، فرع MGRoad، كوشين خلال الفترة من يناير 2005 وحتى 14 نوفمبر 2005 عندما أدركت أن البنك الغش بنا عن طريق شحن روبية 150 روبية 250 غرام الواحد أكثر من سعر السوق اليوم نشرت في ورقة وسائل الإعلام الإلكترونية. وعندما فحصت هم كان الذهب المختلفة. وجدنا أن ليس هناك فرق وسعر ستحصل عند بيع والذهب ICICI يكون فقط سعر الشراء في السوق. الى جانب ذلك، بنك ICICI دون # 8217؛ ر إعادة شراء الذهب المباعة من قبلهم وهو ما يثبت بوضوح نيتهم. يقولون ليس هناك قانون يمنع من بيع بأسعار أعلى من أسعارها. حذار، عند شراء الذهب من بنك ICICI. هم الغشاشون NO.1. مثل موقعنا؟ اتبعنا! SMC GLOBAL الأوراق المالية - SMC GLOBAL الأوراق المالية - الصفقات غير المرخص لها في حساب التداول الخاص بي المنتج: سهم سمسار الشركة: SMC GLOBAL الأوراق المالية الموقع: 18 رابيندرا ساراني، محكمة بودار، 4th الكلمة كولكاتا -700 001. كلكتا، ونحن، 700001، IN وأود أن ألفت انتباهكم إلى النوع الذي أنا، هيتيش Wadhwana، عقد Demat الانترنت وحساب المتاجرة مع SMC GLOBAL SECURITIES LIMITED ل، رمز المستخدم هو CKC0141 وهويتي DP هو 1201910300147077، وأنني لم باستخدام تجارة وحساب Demat وكان لي مشاركة المعاملة في حسابي في فبراير 2009 حيث كنت قد باعت 100 سهم من بالرامبور صيني من أصل 200 سهم الذي كان لي بالفعل في بلدي DP. Now لقد لاحظت معاملات غير مصرح بها ال19 أنه بعد بلدي التجارة الماضية كانت هناك في حسابي حيث كما في اليوم الأول قد لاحظوا أن العدد الإجمالي للأسهم التي كنت قد تركت في بلدي DP تم بيعه بالكامل دون ترخيص بلدي وأنا لم تتلق أي البريد الإلكتروني أو عقد مذكرة أو رسالة نصية حتى في بلدي البريد الإلكتروني أو الهاتف. وفيما يلي الأسهم التي كنت قد تركت على الملف كما في تاريخ ال19 2009and فبراير والتي تم بيعها من قبل شخص ما أو عن طريق بعض الخطأ ومفقودة من حسابي: الآن وقد تم بيع هذه الأسهم من حسابي دون إذن مني وكما تم القيام به عدد من المعاملات غير المأذون به في حسابي بعد منذ تقريري الأخير الصفقة التي أشرت لم تتم الموافقة على الإطلاق. وRM الذي من المفترض أن فعلت هذا فرار من الشركة وشركة SMC العالمية تنفي القيام بأي شيء حيال ذلك، وبالتالي أنا في وضع مزعج للغاية. اسم RM هو PALASH PHANY وهو الفرار حاليا من الشركة وتنفي الشركة لتقديم أي مساعدة. وأود أن تقديم شكوى للشرطة لنفسه. أنا قد قدمت بالفعل حالة AT NSE-مستثمر التظلم CELL كنهم قدموا لي أي رد إيجابي ويطلبون المزيد من الوقت في هذا الشأن. أصدقائي الأعزاء هذا هو الوضع الصعب للغاية بالنسبة لي لمعالجة ويرجى مساعدتي في حل لهذه AS SOON AS YOU CAN ممكن possible. if يرجى البريد لي نصيحتك AT [email160؛ المحمية] أو الاتصال بي على 09883140201. مثل موقعنا؟ اتبعنا!

No comments:

Post a Comment