Friday 11 August 2017

Gci استعراض المالية


مالطا، أليكس الغالبية منا التجار راض تنفق التداول في الوقت، مما يجعل الأرباح وتوسيع معرفتنا لإدخال تحسينات مستمرة. ومن المؤسف أننا لا نجد الوقت لجعل مراجعاتنا ثم عادة إلا الشكوى يسود. على أي حال أود أن أغتنم فرصة خلال عطلة آب الحالي إلى تشاركونني خبرة واسعة مع بعض التجار المحتملين الجمهور و. عندما فتحت أول حساب بلدي مع جي سي آي في عام 2005، كانت تجربة إيجابية للغاية. على الرغم من أنني كنت البقاء لمدة سنة أو سنتين ومحاولة سيط آخر. الآن، والحقيقة نفسها التي يمكنني التداول مع نفس الوسيط لمدة عشر سنوات ويتحدث بصوت عال بما فيه الكفاية. لقد زرت بعض المؤتمرات معرض الفوركس وكان قادرا على رؤية مجموعة متنوعة من العروض. إلا أن أكثر بحثت، والمزيد من الأسباب كان لي بالبقاء مع جي سي آي. ونصيحتي الأولى لتاجر مبتدئ هو إهمال جميع التعليقات على شبكة الإنترنت، وجرب بنفسك. خاصة إذا كنت ترغب في التقدم باستمرار والتعلم. عدد موارد التعليم + إشارات حرة المعلقة. التحوط ميزة، محترف دعم خدمة العملاء، وتنفيذ سريع لجميع أوامر، والفائدة على رأس المال الخاص بي، برامج التداول والقرار السريع من القضايا البسيطة هي بعض المعايير التي تبقي لي تاجر بالارتياح وناجحة مع جي سي آي. التعلم عن الحد منصة (والتي كل وسيط لديه من الواضح، نظرا لطبيعة عملية التداول) هي واحدة من بلدي أهم الدروس. نصيحتي الثانية لتاجر مبتدئ هو استكشاف كافة الميزات منصة بالتفصيل. وسيؤدي هذا إلى سهولة في التداول، بدلا من إلقاء اللوم على أي وسيط. أنا إعطاء أعلى توصياتي لGCI وفي حال وجود أي أسئلة، فقط أسأل لي لمزيد من التعليقات. العلامات: GCI استعراض المالية

No comments:

Post a Comment